الأهلي ينافس بيراميدز على ضم حجازي.. ونادي سعودي يقتحم المفاوضات

تاريخ النشر: 30/06/2024
90
منذ شهرين
حجازي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أخر تطورات مستقبل أحمد حجازي مع نادي الاتحاد السعودي، في ظل كثرة الأنباء التي تؤكد رحيله في نهاية الموسم.

وتشير التقارير السعودية إلى أن إدارة نادي الاتحاد السعودي استقرت على رحيل أحمد حجازي، والتعاقد مع مدافع أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب كهربا وعودة نيدفيد ومهاجم وحيد

وجاء قرار الاتحاد برحيل أحمد حجازي، بسبب تراجع مستوى اللاعب منذ عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويحظى حجازي باهتمام كبير من جانب بعض أندية الدوري المصري، وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز، بالإضافة إلى امتلاك اللاعب عدة عروض من أندية الدوري السعودي للتعاقد معه هذا الصيف.

الأهلي ينافس بيراميدز على صفقة حجازي

وبحسب موقع "الميدان الرياضي" السعودي، فإن هناك محاولات من جانب نادي نيوم السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية "دوري يلو"، بالتعاقد مع أحمد حجازي في حال رحيله عن صفوف الاتحاد.

وأكد الموقع السابق ذكره أن نادي نيوم تواصل مع أحمد حجازي منذ شهرين، ولكن اللاعب لم يرد على هذا العرض حتى الآن، ولكنه سيعود إلى جدة خلال الأيام المقبلة بعد قضاء فترة أجارته في القاهرة، من أجل مناقشة مستقبله مع الاتحاد.

وذكر الموقع السعودي أن إدارة الاتحاد لم تبلغ أحمد حجازي بقرار رحيله بشكل رسمي عن الفريق حتى الآن، واللاعب يستعد للإنتظام في معسكر الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأشار موقع "الميدان الرياضي" إلى أن أحمد حجازي سيحسم مستقبله مع الاتحاد بمجرد عودته إلى السعودية، خاصة في ظل امتلاك اللاعب لعروض شفهية من جانب ناديين في الدوري المصري وهو الأهلي وبيراميدز.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "عكاظ السعودية، أن أحمد حجازي سوف ينتقل إلى نادي نيوم السعودي لمدة موسم واحد، مع خيار تجديد التعاقد لمدة موسم إضافي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن