موديست يعلن رحيله رسميا عن النادي الأهلي برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 30/06/2024
86
منذ 6 أيام
موديست

أعلن الفرنسي أنتوني موديست رحيله عن النادي الأهلي بشكل رسمي، بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أنتوني موديست الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، ليوقع اللاعب على عقدًا لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد لموسم إضافي وفقًا لرغبة الطرفين.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس الأمم الأوروبية

يورو 2024| سلوفاكيا تقدم على إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول

واستقرت إدارة الأهلي على رحيل أنتوني موديست وعدم تجديد تعاقده، ليتأكد رحيله عن الفريق عقب نهاية عقده بنهاية شهر يونيو.

موديست يعلن رحيله عن الأهلي

ونشر أنتوني موديست رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، من اجل إعلان رحيله عن النادي الأهلي بشكل رسمي، وتوديع جماهير القلعة الحمراء.

وكتب أنتوني موديست عبر حسابه الشخصي على قائلاً: "لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي، لقد إرتديت زي النسر وعشت بشرف".

وتابع "أشكر جماهير الأهلي على دعمهم اليومي وحبهم المذهل الذي قدموه لي خلال الفترة الماضية".

وأضاف: أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي بالفريق، خاصة بعدما تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد خلال الأشهر العشرة الماضية".

وزاد: "معًا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب، وهى كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، والذي نفتخر به بشكل كبير، كما نقترب من تحقيق اللقب الرابع".

واختتم أنتوني موديست رسالته الوداعية قائلًا: "أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر في المستقبل".