حسم موقف سباليتي من الرحيل عن منتخب إيطاليا بعد مغادرة يورو 2024

تاريخ النشر: 30/06/2024
13
منذ 4 أيام
سباليتي

كشف جابريلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن موقف لوتشيانو سباليتي من الإستمرار في قيادة منتخب إيطاليا بعد مغادرة بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتمكن منتخب سويسرا من إقصاء إيطاليا من دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أوروبا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

اقرأ أيضا

يورو 2024| شوط أول سلبي بين ألمانيا والدنمارك وسط أمطار غزيرة

يورو 2024| تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك.. كروس أساسي ورباعي هجومي

وتعرض منتخب إيطاليا لهزيمة قاسية أمام منتخب سويسرا بثنائية نظيفة، ليغادر منافسات يورو 2024 مبكرًا، وسط أداء ضعيف ومتواضع قدمه المنتخب الإيطالي خلال مشواره في البطولة.

موقف سباليتي من الرحيل عن منتخب إيطاليا

وأعرب جابريلي جرافينا خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، عن حزنه الشديد بعد إقصاء إيطاليا من كأس الأمم الأوروبية.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي إنه يأسف لعدم نجاح المنتخب في البطولة، بعر الهزيمة أمام سويسرا التي أصابت الجميع بخيبة أمل كبيرة.

وأكد جابريلي جرافينا أن الجميع يتحمل مسئولية إقصاء منتخب إيطاليا من يورو 2024 بهذه الطريقة، اللاعبين والمدربين وكذلك الاتحاد الإيطالي.

وصرح  جابريلي جرافينا بأنه يثق في مشروع لوتشيان سباليتي مع منتخب إيطاليا، مشيرًا إلى أن المدرب الإيطالي سوف يستمر في منصبه ولن يتم إقالته رغم الخروج المبكر من كأس أمم أوروبا.

وأتم  جابريلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته، بأنه سباليتي يحظى بثقة االجميع، وهو من سيخوض التحديات القادمة، والتي سيتكون بدايتها بعد 60 يومًا، خلال مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.