الرجاء يحرم الأهلي من صفقة "سوبر"..فشل جديد للتعاقد مع بديل معلول

تاريخ النشر: 30/06/2024
614
منذ 4 أيام
الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية، عن موقف نادي الرجاء المغربي من الموافقة على رحيل اللاعب يوسف بلعمري، الذي يحظى باهتمام كبير من جانب النادي الأهلي.

ودخل  يوسف بلعمري ضمن حسابات الأهلي لتدعيم الجهبة اليسرى للفريق في الموسم المقبل، من أجل الإستعداد بشكل جيد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

اقرأ أيضا

رسميا .. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق

الكشف عن مدة غياب جنش ومحمد فاروق.. صدمة في مودرن فيوتشر

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع لاعب جديد في الجبهة اليسرى، لتعويض غياب علي معلول الطويل عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها النجم الدولي التونسي بقطع جزئي في وتر أكيلس.

الرجاء يحرم الأهلي من صفقة "سوبر"

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية"، فإن إدارة نادي الرجاء المغربي ترفض بشكل نهائي رحيل يوسف بلعمرى عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة أنه رغم رحيل عدد كبير من اللاعبين عن الرجاء هذا الصيف، لكن يوسف بلعمري سوف يستمر مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد ضمان الرجاء المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وذكرت أيضًا أن المدرب الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، يتمسك باستمرار يوسف بلعمري، ويرفض أي محاولة للدخول في مفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، أن يوسف بلعمرى يحظى باهتمام كبير من جانب عدة أندية عربية، وفي مقدمتها الأهلي المصري وقطر القطرى.