ياسر حمد يعلن فسخ عقده مع الزمالك على الهواء.. أسباب صادمة

تاريخ النشر: 30/06/2024
109
منذ أسبوع
ياسر حمد

أعلن المدافع الفلسطيني ياسر حمد لاعب نادي الزمالك، فسخ عقده مع الفريق الأبيض موضحا أنه جاء للنادي لكي يلعب، ولأنه لم يحصل على فرصته طالب بفسخ عقده.

وتابع حمد في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "طلبت اللعب لكن المدير الفني للزمالك كان له رؤية أخرى، وأنا أحترم ذلك، تحليت بالصبر حتى أحصل على الفرصة وانتظرت 5 أشهر تقريبا لكن لم يتغير شيء".

اقرأ أيضا

مران الزمالك| مشاركة ثنائي المنتخب الاولمبي وعودة ياسر حمد

تقييم لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة.. موقف ياسر حمد

وعن أقرب لاعبي الزمالك له كشف اللاعب الفلسطيني أن علاقته بأحمد سيد زيزو جيدة للغاية قائلا: "زيزو لاعب جيد وشخصية ممتاز ويصنع الفارق مع الزمالك".

وتابع: "المدير الفني للزمالك والنادي حاولوا اقناعي بالبقاء لكن الرحيل كان قراري، عانيت بسبب عدم المشاركة، وكنت أشاهد المباريات من المدرجات أو منزلي، لعبت مباراتين فقط وهذا لا يكفي طموحي".

وأكمل: "لا يمكن القول أن مشواري في الدوري المصري انتهى، أنا منفتح على كل العروض سواء من مصر أو خارجها، لكني لم أحسم مصيري حتى الآن".

وتغنى اللاعب الفلسطيني أنه كان سعيدا باللعب لنادي بحجم الزمالك موضحا أن التتويج بلقب الكونفدرالية كان أهم لحظاته في القلعة البيضاء.

وتابع ياسر حمد: "سعيد بدعم الجماهير وأشعر بمحبتهم، لكن السبب الرئيسي لقرار رحيلي هو الرغبة في اللعب، أنا لاعب كرة وهدفي أن أثبت تواجدي".

وختم تصريحاته: "لم أشعر بالراحة على مقاعد البدلاء، تحدثت مع جوميز في أكثر من مرة، لكن رغبة المدير الفني كانت عكس ذلك، ولم يتحدث معي لتطوير قدراتي".