عضو الزمالك يتحدى اتحاد الكرة بتصريح خطير.. ويفاجئ الأهلي

تاريخ النشر: 30/06/2024
252
منذ 4 أيام
الزمالك

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عدد من الملفات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، وذلك خلال تصريحاته مساء اليوم السبت عبر برنامج "الكرة مع فايق" المذاعب على قناة "MBCMasr2".

وأكد أحمد سليمان في بداية تصريحاته، أن الزمالك يتعرض لحرب منذ نجاح الفريق في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، لأن هناك من لا يريد أن يعود النادي للوقوف على قدمه مجددًا.

اقرأ أيضا

جوميز يعلق على قرار جماهير الزمالك بمقاطعة حضور المباريات

انتهت.. نتيجة مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية

وقال عضو الزمالك إن بعض الإعلاميين قاموا بالحديث عن توقيع غرامات على النادي بعد أحداث مراسم التتويج في نهائي الكونفيدرالية، وهذا لم يحدث، وللأسف هذه الأنباء تم خروجها من مصر، وليس من المغرب أو من طرف نادي نهضة بركان، وكأننا نادي غير مصري.

وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك قام بعمل جبار من أجل حل مشكلة إيقاف القيد في بداية الموسم، ونجحنا في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة.

وأضاف: جماهير الزمالك غاضبة من استكمال منافسات بطولة الدروي المصري وتراجع مجلس الإدارة عن موقفه، ولكن هناك بعض القرارات يجب إتخاذها ووضع مصلحة النادي في المقدمة.

وزاد: الزمالك لن يتهاون في حقوقة خلال المرحلة القادمة، ولن يكون هناك خوف في المستقبل، ومجلس إدارة النادي يبحث عن مصلحة الكرة المصرية.

وأشار: الزمالك يتفوق على الأهلي من الناحية الفنية، والدليل أننا حققنا الفوز في مباراة القمة الأخيرة بالدوري، كما كنا الطرف الأكبر في نهائي بطولة كأس مصر التي أقيمت في السعودية.

وقال: قرار الزمالك برفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي كان في صالح الكرة المصرية، ويجب رفع مستوى التحكيم ومعالجة الأخطاء في الموسم المقبل.

وأتم: محمد صبحي جدد تعاقده مع النادي بشكل رسمي، والفترة المقبلة سوف نقوم بتجديد عقود محمد عواد ويوسف أوباما، وزيزو مستمر مع الفريق لمدة موسم ونصف.