جوميز يعلق على قرار جماهير الزمالك بمقاطعة حضور المباريات

تاريخ النشر: 29/06/2024
616
منذ أسبوع
جوميز

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن قرار جماهير نادي الزمالك بمقاطعة حضور مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري، والتي كانت بدايتها خلال مباراة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

وحقق الزمالك فوز كبير على سيراميكا كليوباترا مساء اليوم السبت بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الإسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

خاص.. كولر يجهز مفاجأة كبيرة لموديست في مران الأهلي غدا

الاتحاد السكندري يتقدم باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الداخلية

وقرر جماهير الزمالك مقاطعة حضور مباريات الفريق، بعد تراجع مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، عن قرار رفض استكمال منافسات بطولة الدوري المصري لحين تحقيق جميع مطالب النادي التي سبق وأن تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وكان الزمالك قد رفض خوض مباراة الأهلي بالإضافة إلى عدم استكمال منافسات بطولة الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

وترتب على قرار إدارة الزمالك الإنسحاب من مباراة الأهلي، خسارة الفريق لنقاط المباراة، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط إضافية نهاية الموسم، وتوقيع غرامة مالية كبيرة على النادي بقيمة 100 ألف جنيه.

وأصدرت إدارة الزمالك بيان رسمي مساء أمس الجمعة، والتي أعلنت من خلاله إجماع اعضاء المجلس على إستكمال منافسات بطولة الدوري المصري بعد تحقيق جزء من مطالب النادي، وهو ما أغضب عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء، والتي قرر مقاطعة حضور مباريات الفريق اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة.

جوميز يعلق على قرار جماهير الزمالك بمقاطعة حضور المباريات

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحلاته بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، أنه يتفهم السبب وراء غياب جماهير الزمالك عن مساندة الفريق في مباراة اليوم.

وصرح جوميز بأنه يعلم الأسباب التي دفعت الجماهير لرفض حضور مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وهو يتفهم موقف الجماهير ويحترم ذلك القرار.

وأشار جوزيه جوميز إلى أنه يتمنى حضور الجماهير في جميع المباريات، ولكنه يحتم السبب الذي لم جعلهم يرفضون الحضور خلال هذا اللقاء.

وأتم مدرب الزمالك أنه كان هناك جزء صغير من الجماهير قام بمساندة الفريق في مباراة اليوم، ونحن سعداء بتحقيق الفوز من أجلهم.