باريس سان جيرمان يقدم عرض فلكي للتعاقد مع جوهرة برشلونة..ورد صادم

تاريخ النشر: 29/06/2024
327
منذ شهرين
يامال

تقدم نادي باريس سان جيرمان بعرض رسمي جديد إلى برشلونة، من أجل التعاقد مع يامين يامال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان برشلونة قد رفض عرضًا من باريس سان جيرمان في وقت سابق للتعاقد مع يامين يامال، حيث أكدت إدارة النادي الكتلوني أن اللاعب ليس للبيع.

اقرأ أيضا

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك.. القندوسي وإيبوكا بالهجوم

خاص.. كولر يجهز مفاجأة كبيرة لموديست في مران الأهلي غدا

وبلغت قيمة العرض الأول الذي قدمه باريس سان جيرمان لحسم صفقة يامين يامال 200 مليون يورو، لكن إدارة برشلونة رفض رحيل اللاعب رغم الأزمة الإقتصادية الكبيرة التي يعاني منها النادي الكتلوني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان تقدم بعرض جديد إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع يامين يلامال هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن قيمة العرض المالي الجديد الذي قدمته إدارة باريس سان جيرمان، ستجعل اللاعب هو الصفقة الأغلى في تاريخ انتقالات كرة القدم، متفوقًا على صفقة انتقال البرازيلي نيمار حينما رحل عن برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن باريس سان جيرمان قدم عرضًا للتعاقد مع يامين يامال مقابل 250 مليون يورو، ولكن إدارة برشلونة رفضت هذا العرض، وقررت إستمرار اللاعب مع الفريق الموسم المقبل.

ويقدم يامين يامال مستويات رائعة مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، كما قدم اللاعب مستويات رائعة مع برشلونة خلالم نافسات الموسم الماضي.

ويحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع يامين يامال بأي طريقة، من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد بشكل رسمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن