تاو ومحسن على رأس قائمة الأهلي في رحلة تنزانيا والبعثة تصل المطار

تاريخ النشر: 30/11/2023
30
منذ 9 شهور
صلاح محسن - الأهلي ضد سموحة

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: "حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء، وخط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - علي معلول - كريم الدبيس، وخط الوسط: امام عاشور - اليو ديانج - كوكا - افشة - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد، وخط الهجوم: كهربا - صلاح محسن".

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 29 - 11 - 2023

قالوا عن الأهلي.. كولر يحاول الرحيل وعبد المنعم يناسب ريال مدريد

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادا للسفر إلى تنزانيا لخوض مباراة يانج أفريكانز مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين أكد خلالها على أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

حمل تطبيق كورابيا الآن