حسن شحاتة يوضح بالأدلة لماذا ترسخت المظلومية لدى جماهير الزمالك

تاريخ النشر: 29/06/2024
303
منذ شهرين
حسن شحاتة

استعاد حسن شحاتة مدرب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بعض من الوقائع التي توضح أسباب شعور جماهير الزمالك بالظلم الذى يتعرض له الزمالك على مر التاريخ.

وأوضح حسن شحاته في تصريحات تلفزيونية مع مهيب عبد الهادي على mbc مصر أن جماهير الزمالك ليست لديها نظرية مؤامرة، ولكنها تعرضت الى الظلم الواضح على مر التاريخ.

اقرأ أيضا

الزمالك يعود لمنافسات الدوري المصري في مواجهة سيراميكا الليلة

عاجل.. الزمالك يعلن استكمال الدوري

واشار الى ان الظلم الذى تعرض له الفارس الابيض ليس من الأندية ولكن من الحكام، مطالباً بإعادة النظر في قراراتهم.

وقال على سبيل المثال أنا كان ليا هدف وضيع الدوري من الأبيض حينها، وكان موجود حكم اسمه أحمد بلال لغى هدفى المؤكد.

واكد على تعرض الزمالك الكثير الى الظلم، وموجود حالات عديده، ولكن لن اقدر اقول انه فى كل المواجهات، ولكن يوجد اخطاء.

وأحرج حسن شحاتة، نجم الزمالك الأسبق، أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض، بعد التراجع عن قرار عدم استكمال مباريات الدوري المصري، قائلا:” أنا مستغرب من قرار مجلس إدارة الزمالك انك متلعبش مباراة الأهلي وترجع تلعب سيراميكا ”

وتابع:” أنا كنت مع موقف إدارة الزمالك بالاعتذار عن مباراة الأهلي والاستكمال في حقوقك المشروعه، لكن اللي حصل حاليا من المجلس أنه قسم الجمهور للاسف بعد ما كان الكل متوحد”.

ومن جانبه رد أحمد سليمان وأضاف: “في فساد كروي ومحدش بيتكلم وعضو الرابطة طلع أساء للزمالك وبعدها كان يعتذر في كل القنوات.. منذ هدف كابتن حسن شحاته الشهير الملغي، انا لا اثق في الحكام وقدري عبدالعظيم نعترض عليه ويحكم انا لااثق في الحكام”.

 وشدد سليمان: “في صراع بين الرابطة واتحاد الكرة، الرابطة بتهاجم الحكام، كان أخطاء قاتلة في مباراة بيراميدز وسموحه، ويقولوا الماتش هيتعاد مش في لجان ماتصبر لما لجنة المسابقات تصدر القرار، اللوائح مطاطه لكن العملية مشخصنه”

وأشار:” ليه اعتذرنا ورجعناا؟ الموضوع ده خاص مجلس إدارة وفي متحدث رسمي، واي كلام اتصلت بالمتحدث الرسمي واساله لكان انا رديت احتراما لكابتن حسن فقط”.

 وواصل: “اي قرار له ايجابيات وسلبيات، وفي انتفاضة من الانديه، وأندية أصدرت بيانات بنمشي العجلة الموسم ده لكن السنة الجاية مفيش هزار”.

 وزاد سليمان:” الزمالك كان موقوف القيد وفكينا القيد وجبنا 11 صفقة، وكل الخبراء قالوا نكسب الاهلي في نهائي الكأس وكنا الاحسن وحصل عدم توفيق وبعدها فزنا علي الأهلي في الدوري، قدرنا نفوز بالكونفدرالية القصه ازاي الزمالك يقف علي رجله، اعلامي اهلاوي طلع بعد الفوز بالكونفدرالية مباشرة وقال عقوبات قاتله ماتسيبني افرح هو انا مش نادي مصري؟ “.

وأختتم:” لما الزمالك بدأ يقف الكل بيهاجم اعلام وحكام وغيره واخدنا بطولة افريقيا في ظروف صعبة وحروب شغاله ولازم تقف والوقفات الجايه صعبه”.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن