الغرافة القطري يتعاقد مع خوسيلو

تاريخ النشر: 28/06/2024
27
منذ أسبوع
خوسيلو

أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم الجمعة، عن تعاقده للمهاجم الإسباني خوسيلو لوتو، الذي انضم إليه قادماً من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي القطري على منصة "إكس"، "مـن مـدريد إلـى الغـرافـة، رسـمياً.. خـوسيلـو، الـدولي الإسبانـي يـنضـم إلـى الـفهـود". 

اقرأ أيضا

تطورات مفاجأة في مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة سموحة وبيراميدز

تمت عملية التعاقد بين الغرافة القطري ومهاجم ريال مدريد بعد يوم واحد فقط من انتقال اللاعب بشكل نهائي من ناديه السابق إسبانيول، بعد استخدام بند الشراء.

كان ريال مدريد قد استعار خوسيلو خلال الصيف الماضي لمدة موسم واحد، لتعويض رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يتم التعاقد معه بشكل مؤخرا.

وقد أعلن نادي إسبانيول أن ريال مدريد قرر ضم المهاجم خوسيلو بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال استخدامه خيار حق الشراء في عقد الإعارة بين الناديين.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا رسميا قائلا، "أبلغ ريال مدريد نادي إسبانيول أنه ينفذ الشرط الجزائي الخاص بشراء خوسيلو ماتو، المتضمن فى الاتفاقية التي تم التوصل إليها قبل عام بين الناديين. لذلك، لم يعد خوسيلو لاعبًا باللونين الأبيض والأزرق".

وأضاف: "يتمنى إسبانيول له التوفيق في مغامرته الاحترافية الجديدة".