زيزو يقترب من الشباب السعودي.. تطورات مفاجئة للصفقة

تاريخ النشر: 30/11/2023
382
منذ 9 شهور
أحمد السيد زيزو

عاد أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، للدخول ضمن خطة إدارة نادي الشباب السعودي، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال عماد الصائع الصحفي والإعلامي السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، أن نادي الشباب السعودي سيحاول ضم زيزو خلال شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا

مصطفى شلبي ينفي خضوعه لفحوصات طبية خارج الزمالك.. تعرف التفاصيل

قالوا عن الزمالك.. أوسوريو لم يتنازل عن مستحقاته ورسالة لـفتوح

وتعمل إدارة الشباب على إقناع إدارة الزمالك المصري بالموفقة على رحيل زيزو، حيث يتسلح النادي السعودي برغبة اللاعب في ارتداء شعار الفريق، بعدما كان قريباً من التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي حالة نجحت إدارة الشباب في حسم الصفقة سيساهم ذلك في حل عدد كبير من مشاكل نادي الزمالك، وخاصة مشكلة إيقاف القيد وقرار منع تسجيل أي لاعب جديد داخل القلعة البيضاء.

وإضافة إلى الزمالك، سيساهم المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك، في المساهمة بدفع مستحقات اللاعبين، والتعاقد مع لاعبين جُدد في ظل حاجة الفريق لصفقات جديدة، حيث أن جميع العوامل تقرب الشباب من الصفقة الكبيرة.

وكان زيزو قد ساهم في تحقيق الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 2/0، حيث تمكن اللاعب من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، كما قام بصناعة الهدف الثاني لفريقه، ليمنح القلعة البيضاء ثلاث نقاط غالية قادته إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن