برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي.. تحركات سريعة من لابورتا

تاريخ النشر: 28/06/2024
351
منذ شهرين
مانشستر سيتي

يستهدف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الظفر بخدمات أحد اللاعبين الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وصفه بخليفة ليونيل ميسي المنتظر في النادي الكتالوني.

وحسب موقع "90min" يحلم برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يعتبر من أبرز المواهب الشابة التي انتقلت من الأرجنتين للعب في أوروبا؛ لما يمتع به من قدرات تهديفية مذهلة.

اقرأ أيضا

انتهت|نتيجة مباراة مانشستر سيتي واليونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي ينافس باريس على جوهرة ريال مدريد هذا الصيف

ويبحث خوان لابورتا عن تعاقدات قوية مع برشلونة في الوقت الراهن، من أجل تعزيز موقفه والتفوق على معارضيه الذين يبحثون خلال الوقت الراهن عن إطلاق عريضة تطالب بسحب الثقة عن مجلسه الحالي.

ولا يتوقف الأمر عند جوليان ألفاريز، إذ سبق لتقارير أن ربطت البلوجرانا بالتعاقد مع لاعب آخر من مانشستر سيتي، هو النرويجي هالاند، لكن فكرة الظفر بمهاجمين من النادي الإنجليزي دفعة واحدة أمر أشبه بالمستحيل هذا الصيف.

وتلوح في الأفق انتخابات برشلونة الرئاسية عام 2026، مما يجعل خوان لابورتا في حاجة ماسة للعمل بقوة هذا الصيف، عبر صفقات كبيرة يصالح بها جماهير النادي ويعزز موقفه للفوز بولاية جديدة مع النادي الكتالوني.

ورغم عقده الممتد مع مانشستر سيتي حتى عام 2028، يحلم البلوجرانا بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب، حيث ينظر إليه كخليفة منتظر لأسطورة النادي ليونيل ميسي الذي حقق إنجازات استثنائية خلال مسيرته مع النادي الكتالوني.

حمل تطبيق كورابيا الآن