11 لاعبا يغيبون عن الأهلي أمام فاركو.. كولر في ورطة

تاريخ النشر: 28/06/2024
3704
منذ يومين
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي نظيره فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة، حيث سيواجه تحدياً كبيراً بسبب غياب عدد من لاعبيه الأساسيين.

وتشمل غيابات الأهلي أمام فاركو كل من: "علي معلول، بيرسي تاو، عمر كمال عبد الواحد، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، كريم الديبس، رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمود متولي، محمد الضاوي كريستو".

اقرأ أيضا

رابطة الأندية تعلن عقوبات قمة الأهلي والزمالك.. غرامة مالية كبرى

الأهلي يتحدى فاركو في الدوري لمواصلة تضييق الخناق على بيراميدز

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة فاركو :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

وتقام مباراة الأهلي وفاركو في السابعة مساء غدًا الجمعة على أرضية استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز بـ10 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات وتلقى هزيمتين.

يفصل الأهلي صاحب المركز الثاني عن بيراميدز 17 نقطة وفارق ست مباريات لم يخوضها الأحمر بعد.

ويتواجد فريق فاركو في المركز الخامس عشر بجدول الدوري المصري، وفي رصيده 25 نقطة، حصل عليها من 27 مباراة، فاز في 5 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات، وتلقى 12 هزيمة.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين قد انتهت 4 منها بفوز الأهلي فيما فرض التعادل السلبي كلمته على واحدة.