كورابيا ينفرد بكواليس جلسة "التحذير" بين الخطيب وكولر في الأهلي

تاريخ النشر: 30/11/2023
900
منذ 9 شهور
الخطيب وكولر

ربما تكون هذه إحدى المرات القليلة التي يجتمع فيها محمود الخطيب رئيس الأهلي وهو غاضباً ومُتهجماً للغاية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، فالجلسة التي تمت بين الأثنين أمس ، الأربعاء، كانت غير ودودة من جانب رئيس الأهلي.

الخطيب دعا كولر لجلسة عاجلة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام سموحة مساء الثلاثاء التي إنتهت بالتعادل السلبي في الدوري، وجاء المدرب السويسري في الموعد المُحدد للجلسة ومكانها في غرفة مجلس إدارة النادي.

اقرأ أيضا

كولر يقرر عودة نجم الفريق للتشكيل الأساسي أمام يانج أفريكانز

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط وكولر

وظهر رئيس الأهلي غاضباً من أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في النتائج السيئة أخرها التعادل مع الجونة وسموحة في الدوري ومن قبلها الخروج من بطولة الدوري الأفريقي وخسارة السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

ووفقاً لمصادر في الأهلي ، فأن الخطيب إنتقد عدة أمور فنية في الفريق وطلب من كولر تفسيراً لها خاصة فيما يتعلق بكثرة التدوير "الروتيشن" في الفريق وما ترتب على ذلك من تراجع واضح في الأداء والنتائج ، وأكد المدير الفني لرئيس الأهلي أنه يحاول الحفاظ على لاعبيه وحمايتهم من ضغط المباريات والإصابات بالتغيير المُستمر في التشكيل.

جلسة رئيس الأهلي مع المدرب السويسري أستمرت قرابة الـ70 دقيقة وشهدت مناقشة أمور أخرى خاصة بالفريق وبالإرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً وعالمياً وحذر الخطيب كولر من إستمرار النتائج السيئة لأن هذا لن يكون في مصلحة أي طرف في المنظومة الكروية بالنادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن