ريال مدريد يكشف عن كلاسيكو ناري مع برشلونة خارج إسبانيا

تاريخ النشر: 27/06/2024
106
منذ 6 أيام
ريال مدريد

باتت جولة ريال مدريد الصيفية والتي ستكون محطة مهمة في استعدادات الملكي للموسم الجديد، واضحة المعالم حيث سيلعب بطل الليجا مباريات ودية بنكهة الرسميات، ولعل أبرزها مواجهة الغريم برشلونة.

ويخوض ريال مدريد جولته الصيفية كل صيف في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون هذه المرة في نهاية شهر يوليو المقبل وتنتهي في السادس من شهر أغسطس الذي يليه، أي قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-25.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي.. عرض جديد لمدة عامين

فيديو| قادما من ريال مدريد.. القادسية يعلن تعاقده رسميا مع ناتشو

ووفقًا لما نشر اليوم الخميس، فإن جولة ريال مدريد الصيفية ستتضمن 3 مباريات ودية كبيرة، الأولى ستكون أمام ميلان الإيطالي في 31 يوليو في مدينة شيكاغو، أما الثانية والأكثر أهمية للجماهير، فستكون في 3 أغسطس أمام برشلونة في مدينة نيو جيرسي.

ويختتم الميرينجي جولته الصيفية التحضيرية بمواجهة تشيلسي الإنجليزي يوم 6 أغسطس في مدينة شارلوت، وهي المواجهة الأخيرة قبل العودة إلى إسبانيا من أجل استكمال التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد، علمًا أن الميرينغي يلعب أولى جولات الليغا يوم 18 أغسطس خارج أرضه أمام ريال مايوركا.

وقبل انطلاق الدوري الإسباني، سيلعب ريال مدريد الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا مباراة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي الفائز بلقب الدوري الأوروبي، وذلك يوم 14 أغسطس القادم على ملعب وارسو الوطني في بولندا.

من المتوقع أن يحضر كل نجوم ريال مدريد خلال الجولة الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية كونها محطة تحضيرية هامة للموسم الجديد، رغم أن جلّ النجوم يكونون قد أكلموا التزاماتهم الدولية رفقة منتخباتهم الوطنية، سواء المشاركين في يورو 2024 أو في كوبا أمريكا 2024.

ستكون الجولة التحضيرية مهمة للمدرب كارلو أنشيلوتي من أجل ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الموسم الجديد، خاصة بعد التغييرات التي حدثت، عقب اعتزال توني كروس واستقدام كيليان مبابي والنجم البرازيلي الصاعد إندريك.

وسيعمل المدرب الإيطالي على إيجاد التوليفة المناسبة لمواصلة السيطرة على الكرة الأوروبية والإسبانية على حد سواء، وحصد ألقاب جديدة تعزز خزانة النادي الملكي التي تعج بالألقاب والإنجازات على مر التاريخ.

برنامج مباريات ريال مدريد في جولته الصيفية

ريال مدريد x ميلان (يوم 31 يوليو)

ريال مدريد x برشلونة (يوم 3 أغسطس)

ريال مدريد x تشيلسي (يوم 6 أغسطس)