خاص| الأهلي يرفض مشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس.. والوزير يتدخل

تاريخ النشر: 27/06/2024
1194
منذ 5 أيام
الأهلي

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة تواجد أو مشاركة أى من لاعبي الفريق الكبار مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

مواجهة جماهيرية بين الإسماعيلي والمصري اليوم في ديربي القناة

تعليق مثير لنجم الزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ويمتلك كل متخب أحقية الإستانه بثلاثة لاعبين فوق السن، من أجل الإنضمام إلى القائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد.

وتلقى مسئولو الأهلي إتصالات ودية من الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص السماح لبعض اللاعبين المُرشحين من الأهلي للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، والتي ستنطلق أواخر شهر يوليو المقبل.

وحدد مسئولو إتحاد الكرة بعض لاعبي الأهلي الذين يرغب المنتخب الأولمبي في الإستعانة بهم للمشاركة في الأولمبياد، وأبرزهم محمد عبد المنعم وامام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

وعلم "كورابيا" أن البرازيلي ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي قرر إنضمام إثنين أو ثلاثة من بين هذا الرباعي المرشح، مع إمكانية تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، في حال تعرض أحد الحراس الأساسيين في المنتخب الأولمبي للإصابة قبل الأولمبياد.

وأكد مصدر في الأهلي، أن النادي رفض طلب المنتخب الأولمبي بعد رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي الاستغناء عن أي لاعب خلال الفترة المقبلة، بسبب ارتباط الفريق بخوض مباريات هامة في بطولة الدوري المصري، خاصة في ظل المنافسة القوية مع بيراميدز على اللقب.

وشدد المصدر على أن وزير الرياضة أشرف صبحي يحاول التدخل لتقريب وجهات النظر بين الأهلي والمنتخب الأولمبي، خاصة بعدما أشتكى ميكالي للوزير من رفض أندية الثنائي المحترف محمد صلاح وتريزيجيه الاستغناء عنهما للتواجد مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024.