تضارب المصالح "كابوس" الكرة المصرية.. عامر حسين صاحب الـ3 مناصب

تاريخ النشر: 27/06/2024
539
منذ أسبوع
عامر حسين

علق ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، على أحداث مباراة حرس الحدود وسبورتينج، في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور الترقي المؤهلة إلى بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل حرس الحدود رسميًا إلى الدوري المصري الموسم المقبل، بعدما حقق الفوز على سبورتينج بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

أحمد فتحي يقرر إنهاء مسيرته مع هذا النادي الجماهيري.. ليس الأهلي

خاص| الأهلي يرحب برحيل أفشة إلى الدوري الكويتي..شروط مالية خيالية

وشهدت مباراة حرس الحدود وسبورتينج إشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية المباراة، بعدما وقعت مشاجرات قوية بين اللاعبين، والتي تسببت في تدخل رجال الأمن ونقل بعض الأشخاص إلى المستشفى.

وأكد ماجد سامي من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، بأن ما حدث في مباراة حرس الحدود وسبورتينج هو كارثة تشكل ناقوس خطر على الكرة المصرية.

وطالب ماجد سامي بإقرار قانون تضارب المصالح في الرياضة المصرية، بسبب تولي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات 3 مناصب، والتي تتعارض مع بعضها بشكل كبير.

وقال مالك نادي وادي دجلة، إن عامر حسين هو المشرف العام على نادي سبورتنيج، بالإضافة إلى كونه عضو في الإتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك عضو في رابطة الأندية المصرية، وهما الجهتان المنوط بهما إصدار عقوبات صادمة تجاه أحداث مباراة حرس حدود وسبورتينج.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي قائلاً: "المهزلة التي حدثت بعد مباراة ناديي حرس الحدود و سبورتينج يجب أن تكون سبباً في إقرار قانون تضارب المصالح في الرياضة المصرية".

وتابع: "نحن الآن أمام مثال صارخ لناد شارك في مهزلة، والمشرف على قطاع الكرة في النادي عضو مجلس إدارة اتحاد ورابطة أندية، وهما الجهتان المنوط بهما لاتخاذ عقوبات صارمة ضد كل من شارك في مهزلة الأمس".

وأتم: "قبل ان يزيط المزيطون المطالبون برقبة الحج عامر، إبقوا خدوا حزومة "حازم إمام"، في إيدكم لأنه لا يقل عن الحج عامر في الجمع بين عدة مناصب متضاربة".

وعاد ماجد سامي بعدها بدقائق ليثير الجدل مرة أخرى، حيث نشر صورة تجمع بين عامر حسين وحازم إمام نجم الزمالك السابق، والتي علق عليها قائلاً: "رسالة إلى وزير الرياضة .. يجب تعديل قانون الرياضة بما يمنع تضارب المصالح حقناً للاختناق".