خاص| الأهلي يرحب برحيل أفشة إلى الدوري الكويتي..شروط مالية خيالية

تاريخ النشر: 27/06/2024
5068
منذ 5 أيام
الأهلي - قفشة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرحب الأهلي برحيل أفشة عن الفريق في حال تلقى عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، بمقابل مادي يتناسب مع طموحات النادي المالية.

اقرأ أيضا

نتائج قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026

كواليس تحركات إدارة الزمالك لإنهاء جميع أزمات النادي..مفاجآت قوية

وعلم "كورابيا" أن الأهلي يرحب انتقال محمد مجدي أفشة إلى  الدوري الكويتي، حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك للتعاقد مع اللاعب.

وأكد مصدر في الأهلي أنه سوف يتم الموافقة على رحي أفشة إلى الدوري الكويتي، في حال وصول عرض بقيمة 750 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسمم واحد، أو تلقى النادي عرضًا رسميًا لضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 3 مليون دولار ( 145 مليون جنيه).

وكان محمد مجدي أفشة قد تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية للتعاقد معه على سبيل الإعارة، بعدما قام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الإستغناء عن اللاعب، حيث رحب مجلس إدارة النادي الأهلي بفكرة الإستغناء عن اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو عن طريق البيع النهائي.

وحصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق برحيل أفشة، ولكن رغم موافقة النادي على بيع اللاعب، إلا أنه يتوقع فشل الصفقة بنسبة كبيرة، وذلك بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية بحسب وجهة نظر النادي الكويتي.