جاسوس في الزمالك.. ميدو يهدد عضو مجلس الإدارة الخائن

تاريخ النشر: 30/11/2023
172
منذ 9 شهور
أحمد حسام ميدو

فجر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مفاجأة صادمة لجماهير القلعة البيضاء، بخصوص التسريبات المتعلقة بقرارات مجلس إدارة النادي خلال الفترة الآخيرة.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا، أن أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك الجديد بقيادة حسن لبيب، يقوم بتسريب الأخبار المتعلقة بالفريق خلال انعقاد اجتماعات إدارة النادي.

اقرأ أيضا

خاص.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل مهاجم الزمالك المٌعار

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر بالدوري المصري

وأكد ميدو أن هناك علاقة قوية تجمع بين أحد اعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء مع أحد مقدمين البرامج التليفزيونية، وهو من قام بتسريب أخبار الجلسة التي جمعت رئيس النادي مع الدكتور محمد سامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وطلب ميدو من حسن لبيب ضرورة البحث عن "الخائن" داخل مجلس الإدارة على حد وصفه، من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية للفريق خلال الفترة الآخيرة.

كما أشاد ميدو بقيام لاعبي الزمالك بدعم الدكتور محمد أسامة خلال مباراة فيوتشر بالدوري المصري، بعد تعرضه للظلم بسبب الشائعات التي نشرتها بعض البرامج التليفزيونية في الساعات الآخيرة.

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: إذا تقرر هذا الأمر، سوف أقوم بكشف كل ما يحدث داخل نادي الزمالك بالأسماء.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فيوتشر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء آمس الأربعاء، ضمن مواجهات الإسبوع السابع من الدوري المصري موسم 2024/2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن