تعليق مثير لنجم الزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي

تاريخ النشر: 27/06/2024
104
منذ أسبوع
الزمالك

علق طارق يحيى نجم الزمالك السابق، على قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالإنسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ورفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي، بسبب عدم تنفيذ مطالبه التي أعلن عنها في بيان رسمي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-6-2024 والقنوات الناقلة

نتائج مباريات اليوم في يورو 2024|فوز تركيا وتعثر البرتغال وبلجيكا

وأعرب طارق يحيى خلال تصريحاته عبر قناة "MBCMasr2"، عن تأييده الكامل لقرار مجلس إدارة الزمالك برفض خوض مباراة الأهلي.

وأكد طارق يحيى أن الزمالك ليس أقل من أي نادي أخر، ويجب احترامه من جانب المسئولين عن الكرة المصرية، ، لأن الزمالك نادي عظيم ويمتلك جماهير كبيرة في مصر والوطن العربي.

وتسائل طارق يحيى حول ما إذا كان موقف اتحاد الكرة مع رفض تحقيق طلبات نادي الزمالك، هل كان سيكون نفس الرد في حال كانت هذه هى طلبات النادي الأهلي.

وتابع: اتحاد الكرة كان يقصد استفزاز الزمالك، بعدما قرر تعيين محمود البنا وأحمد الغندور لإدارة مباريات دور الترقي، رغم مطالب إدارة النادي بالتحقيق معهم بعد أحداث مباراة المصري، حيث علق على ذلك قائلاً في رسالة إلى اتحاد الكرة: "إنت بتطلع لسانك لمين".

وأضاف: يجب أن يكون هناك إحترام لنادي الزمالك وجماهيره، ومجلس الإدارة اتخذ موقفًا قويًا لا ينساه الجميع.

وأتم: كيف كان سيكون شكل إدارة الزمالك أمام الجماهير في حال قرر خوض مباراة الأهلي، ورسالتي إلى أندية الدوري المصري أن تسير على نهج الزمالك، من أجل إصلاح منظومة الكرة المصرية.