أحمد فتحي يقرر إنهاء مسيرته مع هذا النادي الجماهيري.. ليس الأهلي

تاريخ النشر: 27/06/2024
220
منذ أسبوع
أحمد فتحي

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة مدوية، بعدما تحدث عن إقتراب أحمد فتحي من إنهاء مسيرته في عالم كرة القدم مع أحد الأندية الجماهيرية في الدوري المصري.

ويتواجد حمدي فتحي مع فريق بيراميدز في الوقت الحالي، والذي انتقل إلى صفوفه منذ ما يقرب من 4 سنوات، بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

وسط إعتراض الأهلي والزمالك..نظام جديد للدوري المصري الموسم المقبل

كواليس تحركات إدارة الزمالك لإنهاء جميع أزمات النادي..مفاجآت قوية

ويعاني أحمد فتحي مع فريق بيراميدز هذا الموسم، في ظل خروجه من حسابات المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، وكذلك اقتراب نهاية عقده مع النادي هذا الموسم.

وأكد هاني حتحوت خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش" مساء أمس الأربعاء، بأن أحمد فتحي لديه عرض رسمي من النادي الإسماعيلي، من أجل الإنضمام إلى الدراويش بداية من الموسم المقبل.

وقال حتحوت إن الإسماعيلي دخل في مفاوضات رسمية مع أحمد فتحي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع: هناك ترحيب من جانب أحمد فتحي بالعودة إلى صفوف النادي الإسماعيلي، وإنهاء مسيرته مع هذا الفريق الذي صنع نجوميته، والذي حقق معه الدوري المصري قبل أن يرحل عن النادي وينتقل بعد ذلك إلى الأهلي.

وأضاف: أحمد فتحي يرحب بقوة بالعودة إلى الإسماعيلي وختام مشواره الكروي بقميص الدراويش، خاصة وأنه لا توجد أي خلافات مادية بين الطرفين.

وزاد: يوجد اتصالات جارية الآن بين مسئولي الإسماعيلي وأحمد فتحي لحسم الصفقة، خاصة بعدما تحدث على أبو جريشة وعماد سليمان مع اللاعب بخصوص عودته إلى النادي في الميركاتو الصيفي.

وأتم:  أحمد فتحي يقوم بدراسة عرض الإسماعيلي في الوقت الحالي، وهناك ترحيب من اللاعب بالعودة إلى الدراويش، كما أن هناك حالة من السعادة داخل مجلس إدارة النادي، بعد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع أحمد فتحي لحسم التعاقد معه بشكل رسمي.