كواليس تحركات إدارة الزمالك لإنهاء جميع أزمات النادي..مفاجآت قوية

تاريخ النشر: 27/06/2024
915
منذ أسبوع
الزمالك

تحدث الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن أخر تطورات محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لإنهاء جميع الأزمات والمشاكل التي يعاني منها النادي.

ويعاني الزمالك من عدد كبير من الأزمات، وفي مقدمتها مشكلة إيقاف القيد بسبب مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب، بالإضافة إلى عدم سداد مستحقات المدرب البرتغال جوزيه جوميز وبعض اللاعبين الأجانب بالفريق، وفي مقدمتهم سامسون أكينولا وإبراهيما نداي.

اقرأ أيضا

يورو 2024| جورجيا تحرج البرتغال بثنائية وترافقها إلى دور الـ16

وسط إعتراض الأهلي والزمالك..نظام جديد للدوري المصري الموسم المقبل

وأكد إبراهيم عبدالجواد خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن هناك محاولات مكثفة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، لسداد جميع مديونيات النادي وحل جميع الأزمات خاصة مشكلة إيقاف القيد.

وقال عبدالجواد إن الزمالك لديه ثلاث أزمات تسببت في إيقاف القيد، والتي تتعلق بمستحقات خالد بوطيب، ومستحقات المدرب البرتغالي باتشيكو، بالإضافة إلى مستحقات مساعدي فيريرا.

وتابع: الزمالك يعمل على التوصل إلى حلول مع جميع الأطراف التي تسببت شكواهم بإيقاف قيد النادي، وهناك تحركات قوية في الوقت الحالي لإنهاء هذه الأزمة بشكل نهائي.

وأضاف: مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل أيضًا على سداد مستحقات بعض اللاعبين الحاليين بالفريق، قبل أن يتحرك هؤلاء اللاعبين للتقدم بشكاوى جديدة ضد النادي، والتي يأتي في مقدمتها مستحقات المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وجوزيه جوميز مدرب الفريق.

وزاد: الزمالك قام بتحويل 250 ألف دولار إلى سامسون أكينولا، وهى جزء من قيمة مستحقاته المتأخرة، كما حصل جوزيه جوميز على جزء من مستحقاته، حيث حصل المدرب البرتغالي على 100 ألف دولار.

وأتم: هناك محاولات أيضًا من جانب نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي، حيث يحاول النادي التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، يتضمن تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي، مقابل تنازله عن مستحقاته المتأخرة، من أجل تقليل المبالغ المطلوب من النادي سدادها خلال المرحلة القادمة.