خاص| الأهلي يحسم أولى تعاقداته الصيفية على سبيل الإعارة.. انتهت

تاريخ النشر: 26/06/2024
2325
منذ 3 أيام
الأهلي

حسم النادي الأهلي أولى تعاقدات الصيفية بشكل رسمي، من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية في الموسم المقبل، والذي سيشهد مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويستهدف الأهلي التعاقد مع خمسة لاعبين على الأقل في الميركاتو الصيفي، وفقًا للمراكز التي طلب المدرب السويسري مارسيل كولر تدعيمها في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

انتهت..نتيجة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية

يورو 2024| تشكيل البرتغال أمام جورجيا.. رونالدو وفيليكس بالهجوم

وطلب مارسيل كولر التعاقد مع صفقتين على الأقل بخط الدفاع، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المهاجم الصريح، وكذلك التعاقد مع لاعب في الجبهة اليسرى ولاعب بمركز الجناح الهجومي.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي تعاقد مع يوسف أيمن، المدافع القطري صاحب الأصول المصرية، والمحترف ضمن صفوف نادي الدحيل القطري.

وأكد مصدر في الأهلي، أن النادي حصل على موافقة يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، للإنضمام إلى الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي توصل إلى اتفاق مع نادي الدحيل القطري، يتضمن التعاقد مع يوسف أيمن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث سيصل اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود.

وتحرك الأهلي نحو التعاقد مع يوسف أيمن رغم توقف المفاوضات خلال الفترة الماضية، بعد فشل التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، الذي يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي.