خاص| صدمة في الأهلي بسبب قائمة منتخب مصر الأولمبي.. رباعي مرشح

تاريخ النشر: 26/06/2024
285
منذ أسبوع
الأهلي

تلقى النادي الأهلي إتصالات ودية من جانب مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية، من أجل الحديث عن لاعبي الفريق الذين تم ترشيحهم للإنضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في دور الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

يورو 2024| نهاية شوط اللقاء الأول بين بلجيكا وأوكرانيا بدون أهداف

المقاولون العرب يضغط لتعديل موعد مباراة البنك الأهلي.. بيان رسمي

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ويمتلك كل متخب أحقية الإستانه بثلاثة لاعبين فوق السن، من أجل الإنضمام إلى القائمة النهائية التي ستشارك في الأولمبياد.

صدمة في الأهلي بسبب اختيارات منتخب مصر الأولمبي

وعلم "كورابيا" أن هناك إستياء داخل الأهلي، بسبب طلبات منتخب مصر الأولمبي، بعدما تم إبلاغ النادي بوجود خمسة لاعبين من الفريق، مرشحين للمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس 2024.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك إتصالات ودية جمعت مسئولي منتخب مصر الأولمبي مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، للحديث عن لاعبي الفريق المرشحين للإنضمام إلى أولمبياد باريس 2024.

وبحسب المصدر، فإن هناك خمسة لاعبين من الأهلي، يتم المفاضلة بينهما لاختيار الثلاثي فوق السن الذي سوف ينضم إلى منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

ويضع المدرب البرازيلي ميكالي خمسة لاعبين من الأهلي ضمن خياراته للمشاركة في الأولمبياد، وهم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، بالإضافة إلى إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية.

وقال المصدر أن روجيرو ميكالي يفاضل بين الشناوي وشوبير لاختيار أحدهما للإنضمام إلى منتخب مصر الأولمبي، رفقة حمزء علاء حارس الأهلي الذي سوف يتواجد ضمن القائمة بصورة طبيعية باعتباره حارس المنتخب الأساسي.

كما استقر ميكالي بنسبة كبيرة على إنضمام إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي، ولكن هناك إتجاه كبير أيضًا لإمكانية تواجد مروان عطية على حساب أحد الثنائي السابق ذكره.

وهناك حالة من الإستياء داخل الأهلي بسبب طلبات منتخب مصر الأولمبي، خاصة مع ارتباط الفريق بمواجهات حاسمة في بطولة الدوري المصري، خلال الفترة التي سوف تقام خلال أولمبياد باريس 2024.