بايرن ميونخ يضع الكرة بملعب برشلونة لحسم صفقة كيميتش.. تطور جديد

تاريخ النشر: 26/06/2024
232
منذ أسبوع
كيميتش

باتت أيام لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش معدودة داخل نادي بايرن ميونخ، ليقترب اللاعب من الانتقال إلى صفوف برشلونة بداية من الموسم المقبل.

ويُعد جوشوا كيميتش هو أحد الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة في الانتقالات الصيفية، خاصة مع وصول هانز فليك لتدريب الفريق، والذي تربطه علاقة قوية مع لاعب وسط بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

قرار جديد من جوميز بشأن تدريب الزمالك..هل يخوض مباراة سيراميكا ؟

بيراميدز يدرس تقديم شكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك

وتوترت العلاقة بين كيميتش وإدارة بايرن ميونخ في المرحلة الماضية، ليصبح اللاعب قريبًا من مغادرة العملاق البافاري هذا الصيف.

ويرتبط كيميتش بعقد مع نادي بايرن ميونخ يمتد حتى نهاية منافسات موسم 2025، لكن يبدو أن اللاعب قرر مغادرة الفريق والبحث عن تحديد جديد الموسم المقبل.

كيميتش يقترب من برشلونة 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن وجود صعوبات كبيرة تواجه نادي بايرن ميونخ، بخصوص تجديد عقد جوشوا كيميتش، ليصبح الإتجاه الأقرب هو رحيل اللاعب هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ أصبح يميل إلى عدم تجديد عقد كيميتش، كما أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن النادي الألماني.

واستقر جوشوا كيميتش على مغادرة بايرن ميونخ، سواء وافقت الإدارة على رحيله في الميركاتو الصيفي، أو الإنتظار حتى نهاية عقده الموسم المقبل، والرحيل بشكل مجاني عن الفريق.

وقالت الصحيفة إن إدارة بايرن ميونخ تفكر بالموافقة على رحيل كيميتش هذا الصيف، خوفًا من خسارة اللاعب بشكل مجاني عقب نهاية تعاقده.

وبحسب التقارير، فإن جوشوا كيميتشسوف ينتقل إلى أحد كبار أندية أوروبا، وبالتالي فإن حظوظ برشلونة في التعاقد مع اللاعب أصبحت مرتفعة بشكل كبير.