بيراميدز يدرس تقديم شكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 26/06/2024
2898
منذ 4 أيام
الاهلي والزمالك

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي، مفاجأة جديدة بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي، في المباراة التي كانت من المقرر إقامتها مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

وكتب مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":"‏مفاجأة .. بيراميدز بصدد تقديم شكوي لإعادة مباراة الأهلي والزمالك لعدم تكافؤ الفرص، ويحصل الآن على جميع تصريحات مسئولي الرياضة المصرية، لتقديمها في شكواه".

اقرأ أيضا

بعد غيابه عن الأولمبياد.. تريزيجيه يوجه رسالة لمنتخب مصر الأولمبي

رفض مطلب صلاح .. أحمد فتحي يكشف كواليس أزمة الشارة في المنتخب

وأعلن نادي الزمالك بيانًا رسميًا، يؤكد عدم خوضه مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري، والتي كانت من لمقرر إقامتها مساء أمس الثلاثاء الماضي.

وجاء بيان الزمالك كالتالي :

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا. 

فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.