اجتماع طارئ بين انفانتيو وبيريز بسبب كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 26/06/2024
60
منذ شهرين
بيريز وانفانتيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اجتماع هام بين مسئولي نادي ريال مدريد الإسباتي والاتحاد الدولي لكرة القدم برائسة جياني انفانتيو، بشأن بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فيفا يريد أن تقام المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2030 على ملعب سانتياجو برنابيو، لأنه أهم ملعب في المملكة الإسبانية، ولكن المشكلة هي أن الاتحاد الدولي لكرةا لقدم يعلم أن ريال مدريد لا يستطيع ولا يريد التخلي عن ملعبه لفترة طويلة.

اقرأ أيضا

بعد غيابه عن الأولمبياد.. تريزيجيه يوجه رسالة لمنتخب مصر الأولمبي

تطور مفاجي في موقف القندوسي مع الأهلي..بلعيد يغير خريطة الميركاتو

وأضافت أن الاجتماع بين ريال مدريد وفيفا سيشهد التحدث أيضًا عن الأرباح التي ستدخل للنادي الإسباني من بطولة كأس العالم للأندية 2025.

واختتمت أن إنفانتينو يحاول أن يستغل علاقته الجيدة مع بيريز لمحاولة إقناعه بالموافقة، خاصة وأن رئيس ريال مدريد يتواجد في باريس لحضور حفل بمناسبة الذكرى 120 لتأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات؛ إذ تبدأ يوم الأحد 15 يونيو 2025، وتستمر حتى الأحد 13 يوليو، وسيجري تقسيم الفرق الـ32 المشاركة، إلى 8 مجموعات، تضم كل منها 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن