بتصويت الجماهير.. صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 30/11/2023
69
منذ 9 شهور
محمد صلاح

حصد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة رفقة «الريدز» هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب المستويات المميزة التي يقدمها لاعب منتخب مصر وليفربول.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن حصد محمد صلاح، نجم الفريق وقائد منتخب مصر، جائزة لاعب شهر أكتوبر 2023، من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضا

16 مساهمة في 19 مباراة.. أرقام مثيرة لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي

ديفيد مويس: محمد صلاح لاعب خارق.. وأفكر في التدريب بالدوري المصري

جاء ذلك في الوقت الذي يرغب فيه نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب موقع TeamTalk الإنجليزي، فإن ليفربول سيحاول التعاقد مع مبابي، لكنه عليه أن يتخلص من محمد صلاح المتوقع رحيله إلى الدوري السعودي الصيف القادم.

ويحاول عدد كبير من كبار أندية القارة العجوز، التعاقد مع المهاجم الفرنسي عقب نهاية تعاقده مع البي إس جي نهاية هذا الموسم، وتوتر العلاقة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بسبب تراجعه عن الانضمام للنادي الملكي الموسم الماضي.

وذكرت التقارير التي ربطت ليفربول بالتعاقد مع مبابي، أن النادي الإنجليزي يجهز عرض مالي كبير من أجل إقناع اللاعب بالإنتقال إلى صفوف الريدز بالميركاتو الصيفي.

كما سيحاول يورجن كلوب الدخول في محادثات مع كيليان مبابي بشكل شخصي، في ظل رغبة المدرب الألماني الكبيرة في التعاقد مع قائد المنتخب الفرنسي.

وييستعد ليفربول لمواجهة فريق لاسك لينز النمساوي مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن