تطورات جديدة بشأن موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا في الدوري

تاريخ النشر: 26/06/2024
846
منذ أسبوع
الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

وقال إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الزمالك قررت خوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، في الدوري المصري بنسبة 99.9%.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة

نتائج مباريات وترتيب مجموعات بطولة يورو 2024 بعد لقاءات الثلاثاء

وأضاف عبدالجواد، أنه تم الاستقرار بين الزمالك ورابطة الأندية المصرية المحترفة على خوض الفريق للمباراة المقبلة في الدوري المصري الممتاز، مع بعض التعديلات التي يمكن أن يجريها على الفريق بوضع بعض الناشئين في قائمته".

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، عدم خوض مباراة الأهلي ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري، الذي كان من المقرر لها أمس الثلاثاء.

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا . 

فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.