ثروت سويلم : دياب اعتذر نيابة عني .. وتم إرضاء الزمالك

تاريخ النشر: 26/06/2024
315
منذ أسبوع
ثروت سويلم

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، على أزمة المؤجلات التي أثارها نادي الزمالك، والتي أدت لانسحاب الفريق من مواجهة الأهلي في الدوري.

وتقدم سويلم خلال تصريحات تلفزيونية، باعتذاره لنادي الزمالك، على تصريحاته تجاه النادي، قائلًا "حديثي عن أن الزمالك خارج المنافسة، هو تجاوز مني اعتذر عنه، والنائب أحمد دياب اعتذر بالنيابة عني."

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة

وقال عضو رابطة الأندية، إنه كان هناك حرص من كل الأندية أن تكون على علم بباقي مبارياتها هذا الموسم، ومنظومة الرابطة منظومة محترمة، وسيتم الاجتماع مع الـ18 ناديا لبحث الموسم المقبل وكيفية سيره.

وأوضح أن الزمالك كان على علم بشكل الدوري منذ البداية، ووافق على هذا النظام، موضحًا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بذل مجهودًا كبيرًا من أجل تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب وبالفعل كان تم الاتفاق على خوض المباراة، ولكن فوجئنا ببيان الزمالك بعدم خوض المباراة، بعد عودة لبيب إلى مجلس إدارة الزمالك.

واختتم : "أنا ليس لدي أي مشكلة سواء تم تحويلي للجنة الانضباط من عدمه .. أهم شي أن نتجاوز هذه الأزمة، وأنا لم أكن أقصد التقليل من كيان نادي الزمالك، ولكني كنت أرى أن لا يجب ألا يتخذ فريق قرارًا بالانسحاب من المباريات بالدوري".