نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 25/06/2024
190
منذ أسبوع
منتخب إنجلترا - بيلنجهام

يقدم لكم كورابيا بثا مباشرا لمباراة انجلترا ضد سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويمكنكم متابعة مباراة إنجلترا وسلوفينيا من هنا

اقرأ أيضا

يورو2024.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة إنجلترا والدنمارك

يورو 2024.. تشكيل إنجلترا ضد الدنمارك

وتحتل إنجلترا صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما تأتي سلوفينيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويسعى الأسود الثلاثة للفوز اليوم، من أجل ضمان الصدارة وتجنب الكبار في الدور ثمن النهائي.

وشهد تشكيل انجلترا اليوم غياب أرنولد عن القائمة الرسمية لمواجهة سلوفينيا ومشاركة جالاجير بدلاً منه، وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي: "حراسة المرمى: بيكفورد، والدفاع: ووكر، ستونز، جويهي، تربيير، والوسط: جالاجير، رايس، بيلينجهام، والهجوم: ساكا، كين، فيل فودين".

ويتصدر منتخب إنجلترا حاليا ترتيب المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، بفوز وتعادل، ويسعى إلى مواصلة مسيرته في مباراة اليوم، بينما يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث بنقطتين من تعادلين أمام صربيا والدنمارك.

وبدأ منتخب إنجلترا مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، بالفوز على منتخب صربيا بهدف نظيف، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام منتخب الدنمارك بهدف لمثله.

أما منتخب سلوفينيا فبدأ مشاركته بتعادل أمام منتخب بتعادل بهدف لمثله أمام منتخب الدنمارك، ثم تعادل جديد في الجولة الثانية أمام منتخب صربيا بنفس النتيجة.

ويكفي منتخب إنجلترا التعادل في مباراة اليوم أمام منتخب سلوفينيا من أجل حسم التأهل لدور الـ16، حيث سيرتفع رصيده إلى 5 نقاط، في حين سيتوقف رصيد سلوفينيا عند 3 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يحتاج منتخب سلوفينيا إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام إنجلترا من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ16.