أحمد حجازي يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي.. وموقف اتحاد جدة

تاريخ النشر: 30/11/2023
50
منذ 9 شهور
أحمد حجازي

دخل اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي ضمن حسابات أربعة فرق من الدوري الإنجليزي، من أجل تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً للصحافة الإنجليزية، فإن فريقي شيفيلد يونايتد وبيرنلي مهتمان بالتعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

اقرأ أيضا

أحمد حجازي خارج مباراة اتحاد جدة أمام أجمك بدوري أبطال آسيا 

أحمد حجازي يعود لقائمة اتحاد جدة ضد أوكمك في دوري أبطال أسيا

وعاد صاحب الـ32 عام إلى التدريبات الجماعية لفريقه، بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن 6 أشهر.

وسبق لقائد دفاع المنتخب المصري وأن لعب في الدوري الإنجليزي رفقة صفوف فريق وست بروميش، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد السعودي ويقودهم للتتويج بلقبي الدوري السعودي وكأس ملك خادم الحرمين الشريفين.

ومن بين الأندية التي ترغب في التعاقد مع حجازي أيضاً، فريقي ميدلسبره وكارديف سيتي المتواجدان في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وسيحاول حجازي البحث عن فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي، بعدما فقد مقعده في تشكيلة الاتحاد وخروجه من حسابات المدرب خلال أخر مواجهة للفريق في دوري أبطال أسيا.

وبنسبة كبيرة سيسمح فريق اتحاد جدة السعودي لحجازي بالرحيل بشكل مجاني، في حالة تعاقده مع مدافي أجنبي جديد في شهر يناير، في ظل ارتباطه بقوانين الاتحاد السعودي التي تسمح بتواجد ثمانية لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق.

ويضم الاتحاد 8 لاعبين أجانب بالوقت الحالى وهما الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والرباعي البرازيلي مارسيل جروهي وفابينيو وروماينيو وكورنادو، والمدافع الإيطالي لويز فيليبي، بالإضافة إلى المغربي عبدالرازق حمدالله.

كما تضم القائمة كلاً من البرتغالي جواو فيليبي، والمصري أحمد حجازي، لكنهم خارج قائمة الاتحاد في الدوري السعودي، بينما يسمح لهم بالمشاركة مع الفريق في مباريات دوري أبطال أسيا وكذلك بطولة كاس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر.

حمل تطبيق كورابيا الآن