مترجم كولر يوجه رسالة للزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة ..شكرا

تاريخ النشر: 25/06/2024
102
منذ 3 شهور
مترجم كولر

علق خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على انسحاب الزمالك واعتبار الفريق الأحمر فائزا بهدفين نظيفين، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

وكتب الجوادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":"أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم ٢٥ يونيو قلقت شوية، وقلت يا رب الأهلي يفرحني في اليوم ده و تبقى احلى هدية عيد ميلاد، وعيد زواج ٢٠ من الأهلي".

اقرأ أيضا

ميدو: هذه الأسماء الأنسب لإدارة الكرة في مصر.. وشخص غرقنا كلنا

شكوى رسمية من الإسماعيلي لرابطة الأندية .. أزمة جديدة

وأضاف مترجم الأهلي :"لكن سبحان الله يأتيك الخير احيانا كثيرة من حيث لا تحتسب، وفضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي، وعيد جوازي العشرين تأتي من الأهلي أتت من الزمالك". 

وتابع :"مش متخيل يجي اليوم اللي أشكرك فيه يا غريمي أصلا و لا ايه على اجمل هدية عيد ميلاد، أشكر الزمالك على أجمل و أسهل ٣ نقاط و ٢ صفر جميلة بدون ضغوط و لا توتر، أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك، وخليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل و أسهل فوز في الديربي، شكرا على أجمل هدية".

وأعلن نادي الزمالك بالأمس في بيان رسمي، عدم خوضه مباراة الأهلي، التي كان مقرر لها في السابعة مساء اليوم، ضمن الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن