ميدو: هذه الأسماء الأنسب لإدارة الكرة في مصر.. وشخص غرقنا كلنا

تاريخ النشر: 25/06/2024
888
منذ شهرين
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، إن الازمة المثارة حاليا في الكرة المصرية، عقب قررات مجلس إدارة النادي الأبيض، وعدم خوض مباراة القمة، كانت متوقعه بسبب سوء إدارة الكرة المصرية بشكل عام.

وأكد ميدو في تصريحات إذاعية، أن هناك شخص واحد الكل وثق به، ولكنه لم ينجح في مهمته و"غرقنا كلنا"، مؤكدًا أنه لا بد أن يحدث تغييرًا على مستوى الفكر، وليس الأشخاص فقط.

اقرأ أيضا

كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب

مودريتش يكشف عن وقفه من الاعتزال

وأوضح نجم الزمالك السابق :" أشكر مسئولي الزمالك على موقفهم، ويجب أن تتضامن جميع الأندية مع الزمالك من أجل تصحيح مسار كرة القدم.

وعن الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة، قال :"من وجهة نظري الأنسب محمود طاهر أو عمرو الجنايني أو طاهر أبوزيد، بالاضافة للاستعانة ببعض الأشخاص الآخرين مثل ماجد سامي ومحمود الأسيوطي."

وتابع :"هذا بجانب تشكيل لجنة فنية استشارية، على رأسها هاني رمزي وأحمد حسن ونادر السيد، أصحاب الخبرات الدولية، ومنح عنصر الشباب فرصة مثل حسام الزناتي، الذي ظلم وتعرض لضغط كبير عندما عمل بلجنة المسابقات".

وأعلن نادي الزمالك بالأمس في بيان رسمي، عدم خوضه مباراة الأهلي، التي كان مقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن