نجم الزمالك بعد أزمة إلغاء القمة : عامر حسين نفذ طلبات الأهلي

تاريخ النشر: 25/06/2024
439
منذ أسبوع
الأهلي

تحدث مدحت عبدالهادي، مدرب الزمالك السابق، عن قرار مجلس إدارة النادي الأبيض بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني من الدور المصري.

وقال عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، إن قرار الزمالك غير مستحب في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الأهلي ليس طرفًا في الأزمة.

اقرأ أيضا

كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب

نجم بايرن ميونخ على رادر باريس سان جيرمان

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن الزمالك عقب مباراة المصري طلب أن تلعب باقي الفرق مؤجلاتها قبل استمرار الدور الثاني، وفي نفس الوقت الفريق الأبيض خاض 3 مباريات في الدور الثاني، موضحًا أن ترتيب القرعة والمواعيد التي أعلن عنها من البداية لم يتم تنفيذها.

وتابع : "حسام حسن المدير الفني للمنتخب، طلب أن يجمع اللاعبين قبل موعد المعسكر الماضي، وكان وقتها الزمالك سيواجه بروكسي في كأس مصر، وكان سيلعب المباراة، وبيراميدز كان سيواجه النصر، لكن الأهلي قال لو اللاعبين انضموا للمعسكر لن ألعب مباراة الكأس".

وأردف : "عامر حسين وقتها أجل الـ3 مباريات، إذًا أنت من بدأت بتوفير كل شيء للأندية، فأنت المُخطئ، نحن لا نُجامل أحداً لأن الكرة المصرية شكلها سيء الآن".

واختتم : "الزمالك أخذ قرارًا، إذًا في مباراة يوم السبت، هل سيلعبون أم لا، هل الرابطة ستنفذ طلب الزمالك، ولعب المباريات وفق ترتيبها كما حدث عندما طلب بيراميدز منذ أكثر من سنة أن يتم لعب مؤجلات الأهلي والزمالك أولًا، وبالفعل هذا حدث".

وأعلن الزمالك رسميًا عدم خوضه مباراة اليوم الثلاثاء، أمام الأهلي، بسبب عدم استجابة رابطة الأندية لطلباته، وأبرزها أن تُلعب مؤجلات الدور الأول أولًا قبل استكمال مواجهات الدوري الثاني من الدوري المصري الممتاز.