مدحت العدل لـ عامر حسين: نام بدري وسيب جدول الدوري

تاريخ النشر: 25/06/2024
175
منذ شهرين
عامر حسين

وجه مدحت العدل رسالة خاصة إلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية، بشأن أزمة جدول مباريات بطولة الدوري.

وقال العدل في تصريحات تلفزيونية، إن عامر حسين بيستخدم التلغراف في زمن الزكاء الاصطناعي، مؤكدًا أن عامر حسين رجل طيب وبيسهر من أجل إراحتنا.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة

أحمد سالم: الزمالك اعتذر ولم ينسحب من مواجهة الأهلي

وطلب العدل من عامر حسين:" النوم بدري وسيب ابنك عبدالرحمن قادر يعمل جدول للدوري من خلال استخدام الكمبيوتر أفضل من والده عامر حسين".

أعلن نادي الزمالك بالأمس في بيان رسمي، عدم خوضه مباراة الأهلي، التي كان مقرر لها في السابعة مساء اليوم، ضمن الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .

حمل تطبيق كورابيا الآن