قالوا عن الزمالك.. أوسوريو لم يتنازل عن مستحقاته ورسالة لـ"فتوح"

تاريخ النشر: 30/11/2023
79
منذ 9 شهور
فتوح

قالو عن الزمالك هي خدمة يقدمها كورابيا لقرائه ومتابعيه، تتضمن أهم واقوى التصريحات التي أطلقها نجوم وخبراء الكرة، عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة عبر منصاتهم أو البرامج الرياضية التي انطلقت ليلة أمس وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر بالجولة السابعة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر بالدوري المصري

حسام باولو : أتمنى أرجع للزمالك أو سموحة ولو ببلاش

كشف اللاعب حسام باولو نجم الزمالك السابق وهلال مطروح بدوري القسم الثاني حاليًا، عن رغبته في العودة إلى الدوري المصري الممتاز مرة آخرى خلال الفترة القادمة، قائلا : "وجودي في الدوري المصري سيعتمد على العلاقات فقط، لأن أي لاعب في سن الثلاثين يعتقدون أنه كبير".

وأضاف : "أنا أفضل من مهاجمي الدوري الممتاز في الوقت الحالي، وعرضت على الإتحاد السكندري اللعب للفريق بدون مقابل ولكن محمد مصيلحي رفض، نادي الزمالك فرط في التعاقد معي بدون مقابل، ثم أنتقلت للفريق بـ7 ملايين جنيه من صفوف سموحة، وأتمنى اللعب فى الدورى الممتاز من جديد عبر بوابة الزمالك أو سموحة بدون مقابل مادي".

 

إبراهيم سعيد: أوسوريو لم يتنازل عن مستحقاته 

فجر الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، مفاجأة حول تنازل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن مستحقاته قبل الرحيل، قائلا : "الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لم يتنازل عن مستحقاته مع نادي الزمالك". 

وشدد : "مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أكد أن وكيل أوسوريو محمد حبشي قال أن المدرب الكولومبي تنازل عن نصف مستحقاته وذلك لم يحد، أوسوريو سوف يحصل على ثلاثة أشهر الشرط الجزائي والبالغ 400 ألف دولار ولكن على عدة أقساط ورفض تقديم شكوى ضد نادي الزمالك".

 

أحمد عيد عبدالملك: معتمد جمال يسير بخطى ثابتة

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، أن معتمد جمال يسير بشكل جيد مع الفريق منذ توليه المسئولية لكن هذا لا يمنع التعاقد مع مدرب اجنبي، مشيرا إلى أن الأهم هو أن يحقق الفريق الابيض نتائج جيدة ويقوم بتجميع نقاط في الدوري المصري خلال المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان هناك علامة استفهام حول دفاع الزمالك، لكن الأمور أصبحت أفضل بعد لقاء بيراميدز، ولم يتم استقبال اهداف في مباراتي ابوسليم ثم فيوتشر، وهو مؤشر جيد من أجل العودة للمسار الصحيح، والفريق لديه فرصة جيدة في الكونفدرالية خصوصا أنه سيلعب أكثر من مباراة على أرضه وهو ما يقلل الارهاق على اللاعبين".

 

عبد الواحد لـ فتوح: ارجع لنفسك.. والزمالك أكبر من أي لاعب

وجه محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق رسالة خاصة لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، قائلا: "أوتوفيستر له فضل عليا بعد ربنا، وهو اللي اكتشفني مع حلمي طولان، كان له دور كبير في انتقالي للزمالك" وعن أحمد فتوح: "زعلان منه جدا، مش مقدر قيمة وحجم نادي الزمالك، الزمالك أكبر من أي لاعب فتوح كان موجود ومخدناش بطولات، ومش موجود والفريق بيكسب، لازم يرجع لنفسه تاني فتوح"         

حمل تطبيق كورابيا الآن