أول رد فعل من الأهلي على أزمة مباراة القمة

تاريخ النشر: 24/06/2024
3249
منذ شهرين
الأهلي والزمالك

حسمت قناة الأهلي الجدل المتعلق بالأخبار التي تم تداولها في الأيام السابقة حول وجود اقتراح من قبل مارسيل كولر، المدير الفني المارد الأحمر الأحمر، بتنظيم مباراة ودية بين لاعبي الفريق في استاد القاهرة، في حالة انسحاب الزمالك من مباراة القمة.

وقال مراسل قناة الأهلي من مقر النادي: "الأهلي لم يتأثر بأي أنباء حول مباراة القمة أمام الزمالك واحتمالية عدم إقامتها.. ما يدور في ملعب مختار التتش هو استعداد طبيعي للمباراة".

اقرأ أيضا

البنك الأهلي يضرب البلدية بخماسية نظيفة

إقالة أحمد عبدالرؤوف من تدريب بلدية المحلة بعد الخسارة بخماسية

وتابع: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة أمس، لكنه عكف على دراسة مباريات فريق الزمالك الماضية مع ياسين الميكاري، محلل الأداء، وبحث نقاط القوة والضعف في الأبيض".

أضاف:"ما تردد عن اقتراح مارسيل كولر بإقامة مباراة ودية بين لاعبي الأهلي حال انسحاب الزمالك غير صحيح، كولر يجهز اللاعبين فقط لمواجهة الأبيض، ويتعامل على أن الزمالك يتواجد في مباراة الغد".

واستطرد مراسل قناة النادي الأهلي:"مران الفريق اليوم بدأ في السادسة مساءً، وبعد الحصة التدريبية، يدخل اللاعبون في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من إستاد القاهرة، ويخوض مرانًا خفيفًا بعد وجبة الإفطار غدًا، استعدادًا لمواجهة الزمالك".

واختتم: "هناك محاضرة فنية غدًا قبل التوجه لاستاد القاهرة، سيعلن من خلاله مارسيل كولر تشكيل الفريق للمباراة، والفريق جاهز بالقوة الضاربة للمواجهة".

حمل تطبيق كورابيا الآن