يورو2024.. ألمانيا تخطف تعادل قاتل مع سويسرا وتتأهل في الصدارة

تاريخ النشر: 23/06/2024
46
منذ أسبوع
ألمانيا و سويسرا

خطف منتخب ألمانيا تعادل قاتل أمام نظيره السويسري، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2024، على ملعب دويتشه بنك بارك، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وسجل دان ندوي هدف التقدم لمنتخب سويسرا أمام منتخب ألمانيا، في الدقيقة 28 من المباراة، قبل أن يتعادل فولكروج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة ألمانيا والمجر في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

نتائج مباريات يورو 2024 اليوم| فوز ألمانيا وسقوط كرواتيا وسويسرا

وضم تشكيل ألمانيا أمام سويسرا، كالتالي: مانويل نوير - روديجر - جوناثان تاه - ميتلشات - كيميتش - روبرت أندريش - توني كروس - جوندوجان - فلوريان فيرتز - جمال موسيالا - كاي هافيرتز.

وضم تشكيل سويسرا الحارس الأساسي: يان سومر، والدفاع: فابيان شار- مانويل أكانجي- ريكاردو رودريجيز، وفي الوسط : سيلفان فيدمر- ريمو فريولير- جرانيت تشاكا- ميشيل أيبيشير، وفي الهجوم: برييل إيمبولو- فابيان رييدير- دان ندوي.

ونجح منتخب ألمانيا بقيادة ناجلسمان، في تحقيق التعادل خلال مواجهة اليوم أمام نظيره السويسري، ليحصد ا7 نقاط، بعدما فاز في المواجهتين الماضيتين على حساب اسكتلندا والمجر.

على الجانب الآخر، نجح منتخب سويسرا لتحقيق نتيجة إيجابية، لضمان التأهل إلى الدور التالي من كأس أمم أوروبا، بعدما فاز في اللقاء الأول أمام المجر، وتعادل في الآخر مع اسكتلندا.