يورو 2024.. سويسرا تتقدم على ألمانيا بهدف في الشوط الأول

تاريخ النشر: 23/06/2024
12
منذ أسبوع
سويسرا

تأخر منتخب ألمانيا أمام نظيره السويسري، بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخبين، اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2024، على ملعب دويتشه بنك بارك.

وسجل دان ندوي هدف التقدم لمنتخب سويسرا أمام منتخب ألمانيا، في الدقيقة 28 من المباراة.

اقرأ أيضا

مشجع يهدد استكمال منافسات يورو 2024.. قنبلة حارقة تزلزل ألمانيا

يورو 2024| ألمانيا تضرب المجر بثنائية وتحجز مقعدها في دور الـ16

ويشارك نوير، في التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني، ليحطم رقما قياسيا ببطولة دوري أمم أوروبا.

وبحسب أرقام "أوبتا"، فإن نوير يستعد لخوض مباراته رقم 18 في اليورو، ليصبح أكثر الحراس خوضًا للمباريات في المسابقة، ويفض الشراكة مع جيانلويجي بوفون (17). 

وضم تشكيل ألمانيا أمام سويسرا، كالتالي: مانويل نوير - روديجر - جوناثان تاه - ميتلشات - كيميتش - روبرت أندريش - توني كروس - جوندوجان - فلوريان فيرتز - جمال موسيالا - كاي هافيرتز.

وضم تشكيل سويسرا الحارس الأساسي: يان سومر، والدفاع: فابيان شار- مانويل أكانجي- ريكاردو رودريجيز، وفي الوسط : سيلفان فيدمر- ريمو فريولير- جرانيت تشاكا- ميشيل أيبيشير، وفي الهجوم: برييل إيمبولو- فابيان رييدير- دان ندوي.

ويطمح منتخب ألمانيا بقيادة ناجلسمان، في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم أمام نظيره السويسري، ليحصد العلامة الكاملة بـ9 نقاط، بعدما فاز في المواجهتين الماضيتين على حساب اسكتلندا والمجر.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب سويسرا لتحقيق نتيجة إيجابية، لضمان التأهل إلى الدور التالي من كأس أمم أوروبا، وإذ حقق الفوز اليوم على نظيره الألماني، فسيصعد إلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في اللقاء الأول أمام المجر، وتعادل في الآخر مع اسكتلندا.