نتيجة مباراة ألمانيا وسويسرا في بطولة الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 23/06/2024
323
منذ أسبوع
ألمانيا

يقدم كورابيا لقرائه ومتابعيه بثا مباشرا لمباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره السويسري، في المباراة التي تجمع المنتخبين، اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2024، على ملعب دويتشه بنك بارك، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة اللقاء لحظة بلحظة (من هنا)

اقرأ أيضا

يورو 2024| البرتغال تتقدم على تركيا بثنائية نظيفة في الشوط الأول

يورو 2024| دي بروين يقود بلجيكا للفوز على رومانيا بثنائية نظيفة

وضم تشكيل ألمانيا أمام سويسرا، كالتالي: مانويل نوير - روديجر - جوناثان تاه - ميتلشات - كيميتش - روبرت أندريش - توني كروس - جوندوجان - فلوريان فيرتز - جمال موسيالا - كاي هافيرتز.

وضم تشكيل سويسرا الحارس الأساسي: يان سومر، والدفاع: فابيان شار- مانويل أكانجي- ريكاردو رودريجيز، وفي الوسط : سيلفان فيدمر- ريمو فريولير- جرانيت تشاكا- ميشيل أيبيشير، وفي الهجوم: برييل إيمبولو- فابيان رييدير- دان ندوي.

ويطمح منتخب ألمانيا بقيادة ناجلسمان، في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم أمام نظيره السويسري، ليحصد العلامة الكاملة بـ9 نقاط، بعدما فاز في المواجهتين الماضيتين على حساب اسكتلندا والمجر.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب سويسرا لتحقيق نتيجة إيجابية، لضمان التأهل إلى الدور التالي من كأس أمم أوروبا، وإذ حقق الفوز اليوم على نظيره الألماني، فسيصعد إلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في اللقاء الأول أمام المجر، وتعادل في الآخر مع اسكتلندا.