صلاح محسن والأهلي.. إشارات غاضبة وتراجع مستمر ومطالبات برحيله

تاريخ النشر: 30/11/2023
33
منذ 9 شهور
صلا محسن

قام عدد كبير من جماهير النادي الأهلي بالهجوم على صلاح محسن لاعب الفريق، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير منذ عودته إلى القلعة الحمراء بداية هذا الموسم.

وظهر صلاح محسن بمستوى ضعيف للغاية منذ عودته إلى الأهلي، الأمر الذي تسبب في تعرض اللاعب لانتقادات كثيرة وسط مطالبات برحيله عن الفريق بشكل نهائى.

اقرأ أيضا

القلق يسيطر على جماهير الأهلي بعد إصابة نيدفيد.. وشكوك حول رحيله

خاص.. إصابة جديدة تضرب رضا سليم وتُصيب الأهلي بـصدمة

وكان مارسيل كولر مدرب الأهلي قد قام باستبعاد اللاعب في عدد كبير من المباريات، بسبب عدم التزامه بتعليمات المدير الفني.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت الخاص بإحصائيات اللاعبين، فأن صلاح محسن لعب 98 مباراة خلال خمسة مواسم قضاها داخل صفوف الأهلي، والتي سجل خلالها 17 هدفاً بجميع المساباقات، كما صاهم بصناعة 6 أهداف لزملائه بالفريق.

وشارك صلاح محسن مع الأهلي في 4 مباريات هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف وحيد في شباك فريق ميدياما الغاني بالجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

واحتفل صلاح محسن بهدفه في شباك ميدياما بإشارة تسببت في غضب جماهير الأهلي المتواجدة في المدرجات، الأمر الذي تسبب بإشعال أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء.

ويحاول الأهلي إقناع صلاح محسن بالرحيل على سبيل الإعارة خلال شهر يناير المقبل، بعدما قرر مارسيل كولر عدم الاعتماد عليه خلال المرحلة القادمة.

ورفض مهاجم الأهلي فكرة رحيله على سبيل الإعارة للمرة الثالثة، مؤكداً رغبته في الرحيل بصفة نهائية عن القعة الحمراء، في حالة قررت إدارة النادي عدم استمراره حتى نهاية الموسم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن