رسميًا.. أليخاندرو مونييز حكما لمباراة الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 23/06/2024
380
منذ شهرين
الاهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم المصري، طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساءً.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد الانتهاء من الراحة السلبية

مفاجأة| الزمالك مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية الإفريقية

ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه.

ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

حكام القمة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، لتدريباته بعد حصول لاعبي الفريق على راحة من المران لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على فاركو بهدفين نظيفين.

وكان البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك، قرر منح لاعبي الفريق راحة من المران لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ12 المؤجلة من الدوري المصري.

ويخوض الفريق تدريباته اليوم بشكل طبيعي، على ارغم من قرار إدارة النادي بعدم خوض مباراة الأهلي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر مواجهة الأهلى نظيره الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل بستادا القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 42 نقطة، بعد لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاءً وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، بينما يحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد لعب 20 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات.

ويعقد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة طارئة اليوم مع أعضاء مجلس لإدارة لحسم موقفهم النهائي من المشاركة في مباراة الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن