أيمن يونس يضع حل سحري لأزمة مباراة الزمالك والأهلي

تاريخ النشر: 23/06/2024
3263
منذ شهرين
الاهلي والزمالك

علق أيمن يونس نجم الزمالك السابق على تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب أى مباراة إلا بعد انتهاء جميع الفرق من مواجهات الدور الأول.

 وكتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصي على منصة "x": "لن يحدث أي انفراجة لأحداث مباراة الزمالك والأهلي سوى باجتماع فوري بين كل الأندية ومسئولي الرابطة وممثل الاتحاد المصري والمسؤول عن لجنة المسابقات".

اقرأ أيضا

رونالدو يدق أبواب يورو 2024 برقم قياسي جديد مع البرتغال

جماهير الزمالك تدعم قرار الانسحاب من القمة وسخرية مشجعي الأهلي

واضاف:"لوضع ضوابط مرضية لكل الأندية فاهمين لكل الأندية وبموافقة كل الأندية وهو الحل الوحيد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هذا الموسم الضال".

وترفض إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة الأهلي أو أي مباراة أخرية في الدور الثاني حتى يلعب الأهلي جميع مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري. 

ومن المقرر مواجهة الأهلى نظيره الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل بستادا القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 42 نقطة، بعد لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاءً وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، بينما يحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد لعب 20 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات.

حمل تطبيق كورابيا الآن