مصطفى شلبي ينفي خضوعه لفحوصات طبية خارج الزمالك.. تعرف التفاصيل

تاريخ النشر: 29/11/2023
17
منذ 9 شهور
مصطفى شلبي

نشر مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والتي نفى خلالها كل ما تردد حول قيامه بعمل فحوصات طبية خارج النادى أو مع طبيب أخر غير طبيب نادي الزمالك.

وقال شلبي إن جميع الأخبار التي تحدثت عن قيامه بعمل فحوصات طبية خارج نادى الزمالك غير صحيحة، كما أنه لم يتعامل سوى ما الطبيب الخاص بالفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

الزمالك يضرب فيوتشر بثنائية ويواصل نتائجه المميزة مع معتمد جمال

أبز تصريحات معتمد جمال مدرب الزمالك بعد الفوز على فيوتشر

وأكد شلبي أنه يتابع برنامجه التأهيلي والعلاجي الخاص بإصابته تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي الخاص بنادي الزمالك، وهو الذي يعمل معه منذ تعرضه للإصابة، كما أنه هو من قام بالإشراف على علاجه من الإصابة الأولي التي لحقت به في وقت سابق.

وأشار لاعب الزمالك إلى خضوعه لأشعة جديدة تحت إشراف وبمعرفة طبيب الزمالك، والتي كانت ضمن متابعة البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته.

واختتم شلبي تصريحاه قائلاً "في القترة الحالية أقوم بتنفيذ البرنامج العلاجي الخاص بي داخل نادي الزمالك، كما أنني لا أعاني من كسور في القدم كما تردد.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على فيوتشر بنتجة 2/0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الإسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن