جماهير الزمالك تدعم قرار الانسحاب من القمة وسخرية مشجعي الأهلي

تاريخ النشر: 22/06/2024
108
منذ شهرين
الأهلي

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي مساء اليوم السبت، تمسك مجلس إدارة النادي برفض خوض مباريات الدوري المصري، وفي مقدمتها مباراة الأهلي، لحين تنفيذ جميع شروط النادي التي حددها في بيان رسمي تم نشره مساء يوم الإثنين الماضي.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك يتمسك بمطالب النادي التي حددها في البيان الذي نشره يوم 17 من شهر يونيو، عقب مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين وتدريبات بدنية وتقسيمة قوية

قائمة بيراميدز أمام المقاولون العرب.. إبراهيم عادل ومايلي بالهجوم

ونفى أحمد سالم من خلال حسابه الرسمي على "فيس بوك"، كل ما تردد بخصوص تراجع مجلس إدارة الزمالك عن قرار عدم خوض مباراة الأهلي، أو استكمال بطولة الدوري المصري دون تحقيق مطالب النادي التي سبق الإعلان عنها في بيان رسمي.

وحذر أحمد سالم وسائل الإعلام والمواقع، من تداول أخبار بخصوص تراجع الزمالك عن شروطه لاستكمال منافسات بطولة الدوري المصري، وضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره.

جماهير الزمالك تدعم قرار الانسحاب من القمة

وقات جماهير الزمالك بدعم قرار مجلس إدارة النادي بالإنسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، ورفض استكمال منافسات بطولة الدوري لحين الإستجابه للمطالب التي حددتها إدارة اللقعة البيضاء في بيان رسمي.

وتفاعل عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء عبر منصات التواصل الإجتماعي، مع قرار مجلس الإدارة، والتي أعربت عن تأييدها الكامل لرفض استكمال الزمالك لمنافسات بطولة الدوري المصري، مهما كانت العقوبات.

جماهير الأهلي تسخر من رفض الزمالك خوض مباراة القمة

وسخرت جماهير الأهلي من قرار الزمالك برفض خوض مباراة القمة وعدم استكمال منافسات بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ونشرت جماهير القلعة الحمراء العديد من المنشورات الساخرة والكوميكس بعد انسحاب الزمالك، والتي جاء في مقدمتها إعادة نشر صور مباراة الأهلي أمام الزمالك عام 2020، والتي قرر وقتها مجلس إدارة القلعة البيضاء عدم خوض المباراة قبل موعدها بـ24 ساعة.

الزهلي

حمل تطبيق كورابيا الآن