عاجل| الزمالك يعلن موقفه من مباراة الأهلي.. قرار نهائي وتحذير حاد

تاريخ النشر: 22/06/2024
5511
منذ شهرين
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتمسك مجلس إدارة النادي الزمالك بقراره الذي أعلنه مساء يوم الإثنين الماضي، برفض خوض أي مباراة في بطولة الدوري المصري، وفي مقدمتها مباراة الأهلي، لحين تسلم النادي جدول كامل بمواعيد جميع مباريات الأندية في بطولة الدوري حتى نهايتها.

اقرأ أيضا

بتوصية من رئيس ريال مدريد.. مبابي الماكر يخدع باريس سان جيرمان

يورو 2024| البرتغال تتخطى تركيا بثلاثية وتتأهل إلى دور الستة عشر

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك يتمسك بمطالب النادي التي حددها في البيان الذي نشره يوم 17 من شهر يونيو، عقب مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ونفى أحمد سالم من خلال حسابه الرسمي على "فيس بوك"، كل ما تردد بخصوص تراجع مجلس إدارة الزمالك عن قرار عدم خوض مباراة الأهلي، أو استكمال بطولة الدوري المصري دون تحقيق مطالب النادي التي سبق الإعلان عنها في بيان رسمي.

وحذر أحمد سالم وسائل الإعلام والمواقع، من تداول أخبار بخصوص تراجع الزمالك عن شروطه لاستكمال منافسات بطولة الدوري المصري، وضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره.

وجاءت بيان أحمد سالم كالتالي:

- مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري.

- ولا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه.

- ونناشد المواقع و البرامج و صفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

 

الجدير بالذكر أن البيان الذي نشره نادي الزمالك مساء يوم الإثنين الماضي قد جاء كالتالي:

حمل تطبيق كورابيا الآن