20 مليون جنيه كلمة السر في الإسماعيلي

تاريخ النشر: 29/11/2023
30
منذ 9 شهور
الإسماعيلي

استقرت إدارة النادي الإسماعيلي على طلب الحصول على دعماً مالياً من الجهة الإدارية ومحافظة الإسماعيلية لا يقل عن 20 مليون جنيه، بخلاف عائد الرعاية المرتقب في تمويل سداد دفعة مالية جديدة من عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجاري 2023-2024.

ويأمل الإسماعيلي في الحصول على التمويل المالي المطلوب خلال أسرع وقت للوفاء بالالتزامات المالية المطلوبة من نصر أبوالحسن إلى لاعبي الدراويش في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

بيراميدز ضد الإسماعيلي .. تشكيل الفريقين في قمة الجولة السابعة

بيراميدز يهزم الإسماعيلي 2-1 ويخطف صدارة الدوري من الأهلي مؤقتًا

في الوقت نفسه يحاول الإسماعيلي البحث عن حلول للحصول على دعم مالي آخر للاتفاق على كيفية حل منع الانتقالات الشتوية عن الفريق وسداد أكثر من 2 مليون دولار غرامات نهائية ضد النادي.

كما طالب الإسماعيلي اتحاد كرة القدم بضرورة النظر في ملف أزمة الأخطاء التحكيمية في شكوى ثالثة للدراويش بعد الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز 1-2 في الجولة 7 من عمر الدوري المصري.

ورفض الإسماعيلي صدور أية عقوبات لايقاف التوجولي ياو أنور الجناح الهجومي بعدما نفى الأخير امتلاكه لأية حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على التغريدة التي نسبت له وهاجم فيها التحكيم بشراسة وما تلاها من رد فعل غاضب والدعوة لايقافه لاجل غير مسمى مع التحقيق معه من جانب لجنة الانضباط في المرحلة المقبلة.

ويملك الإسماعيلي حاليا 4 نقاط في أول 7 جولات له وحرصت إدارة الدراويش على دعم إيهاب جلال المدير الفني للدراويش وتجديد الثقة به.

حمل تطبيق كورابيا الآن