بتوصية من رئيس ريال مدريد.. مبابي "الماكر" يخدع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 22/06/2024
188
منذ شهرين
مبابي

تقدم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الساعات الماضية، بطلب إلى نادي باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على باقي مستحقاته المتأخرة، والتي تبلغ قيمتها 100 مليون يورو.

وطلب كيليان مبابي من إدارة باريس سان جيرمان، سداد باقي مستحقاته لدى النادي، والتي تتعلق بقيمة رواتبه التي لم يحصل عليها منذ شهر أبريل الماضي، بالإضافة إلى المكافآت الأخرى التي تتعلق بتسجيل الأهداف والتتويج بالبطولات مع الفريق، وذلك وفقًا لبنود التعاقد المتفق عليها بين الطرفين.

اقرأ أيضا

البقاء مع الأهلي أو العودة إلى أوروبا.. بيرسي تاو يرفض كايز تشيفز

يورو 2024| تشكيل البرتغال أمام تركيا.. رونالدو يقود الهجوم

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن مفاجأة مدوية تتعلق بقيام كيليان مبابي بخداع باريس سان جيرمان، من أجل تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي كان قد اتفق مع مسئولي باريس سان جيرمان، بأنه سوف يتنازل عن جزء من قيمة مستحقاته المتأخرة، مقابل تراجع ناصر الخليفي عن قرار تجميده ومنعه من المشاركة في المباريات بعد رفض تجديد تعاقده مع النادي.

وأبلغ كيليان مبابي مسئولي باريس سان جيرمان أنه سوف يتنازل عن بعض مستحقاته وجزء من المكافآت المالية، وهو ما تم الإتفاق عليه بشكل شفهي بين الطرفين، دون توقيع اللاعب على أي عقود أو مستندات رسمية تثبت ذلك.

وتراجع مبابي عن اتفاقه الشفهي مع باريس سان جيرمان، وطلب النجم الفرنسي الحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة، والتي تقدم بـ100 مليون يورو.

وبحسب ما جاء في تقرير صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي كان سوف يتنازل عن 55 مليون يورو لخزينة نادي باريس سان جيرمان، لكن اللاعب تراجع عن ذلك الاتفاق الشفهي، وطلب الحصول على مستحقاته كاملة.

حمل تطبيق كورابيا الآن